اللاعب الألماني فلوريان ماش

عزّز فريق الفرسان متصدر المجموعة الأولى صفوفه بالمحترف الألماني فلوريان ماش، الذي يلعب لفريق ميونيخ في الدوري الألماني لكرة السلة للكراسي المتحركة منذ العام 2013، في إطار تحضيرات الفرق لمرحلة نصف النهائي، إذ وصل ماش إلى دبي قبل ثلاثة أيام، وبدأ تدريباته مع الفريق استعداداً للمشاركة في لقاء نادي دبي للمعاقين ب في نصف النهائي، واستغل وجوده في دبي، واستعد معنوياً بعمل جولة سياحية بزيارة دبي مول وبرج خليفة مستقلاً مترو دبي.

ويعتبر فلوريان المولود في الثامن من سبتمبر 1995 من أبرز لاعبي الدوري الألماني لكرة السلة للكراسي المتحركة، حيث تم اختياره للمنتخب الألماني للمشاركة في الألعاب البارالمبية بريودي جانيرو، ضمن قائمة تضم 21 لاعباً، بعد أن قدم اللاعب مستوى مميزاً خلال البطولة المحلية.

وأبدى فلوريان سعادة كبيرة بالانضمام إلى فريق الفرسان، مشيراً إلى أنه وجد الفريق في مرحلة نصف النهائي، وأقل ما يجب عليه فعله هو مساعدة زملائه لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة، وقيادة فرسان إلى المباراة النهائية، مبيناً انه يخطط لوضع بصمة واضحة في مشاركته الأولى في بطولة الكراسي المتحركة بدولة الإمارات العربية المتحدة. وبدا اللاعب الألماني مبهوراً بمدينة دبي، التي يزورها للمرة الأولى في حياته، مؤكداً انه شاهد مدينة حديثة بكل المقاييس، وأعجب بكل شيء فيها، مشيراً إلى انه تجول في معظم أنحاء "دانة الدنيا" خلال يومه الأول مستقلاً المترو، إذ زار دبي مول وبرج خليفة، وتعرف إلى الكثير من الأماكن السياحية في المدينة. وقال "وجدت كل شيء مميزاً في مدينة دبي التي سمعت عنها كثيراً من أصدقائي الذين سبق لهم زيارتها، المدينة تبدو بطراز حديث ومتقدم، وتملك شبكة مواصلات جيدة تمكن الزائر من الوصول إلى المكان الذي يريده بسهولة".

وأضاف "الناس هنا طيبون ويتعاملون مع الأجانب برقي، وقد لمست ذلك من خلال احتكاكي ببعض الأشخاص في الأماكن العامة، إضافة إلى زملائي في الفريق الذين استقبلوني بشكل رائع، استمتعت بوقتي كثيراً في هذه المدينة، وأتمنى ان أتمكن من رد الدين لمن أحضروني إلى دبي، بتحقيق لقب هذه البطولة".