منتخب الإمارات للمعاقين

حقق منتخب الإمارات للمعاقين 14 ميدالية خلال مشاركته في منافسات الدورة الرابعة لرياضة المرأة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها مسقط حتى 18 آذار/ مارس الجاري في مجمع السلطان قابوس الرياضي .

شملت الميداليات 11 ذهبية وفضية واحدة وبرونزيتين في أربع لعبات مختلفة شملت رمي الرمح ودفع الجلة والصولجان والجري .

وحصلت الإماراتية سهام الرشيدي على المركز الأول في دفع الجلة فئة " اف 57"، بينما حصلت غالية الجابرية من عمان على الفضية وفاطمة شرشني من قطر على البرونزية . كما حصلت اللاعبة الإماراتية حمده الحوسني على الذهبية في مسابقة الجري 200 متر فئة "تى 20" . . بينما ذهب المركزان الثاني والثالث إلى البحرين . . فيما حصلت اللاعبة الإماراتية ريم حسين البلوشي على المركز الرابع ومواطنتها عفراء الشامسي على المركز السادس .

وتميزت البطلة الإماراتية سارة القبيسي في فئة ألف 32 في رمي الصولجان وحققت ذهبية المركز الأول تلتها العمانية فتحية الحارثية . وفي منافسات الجري 200 متر حققت الإماراتية سميرة البلوشي الذهبية وحققت الفضية ميساء مرزوق من عمان ونالت الإمارتية فاطمة سبيل البرونزية تلتها مواطنتها مهرة الكعبي . ونالت البطلة الإماراتية المخضرمة في البطولات ثريا الزعابي في فئة "اف 34" على ذهبية المركز الأول في رمي الرمح تلتها باسمة ضايف من الكويت، وجاءت ثالثة عائشة مبارك، فيما حصدت الإماراتية عائشة الخالدي فئة "اف 33" على الفضية في دفع الجلة وحصلت على المركز الأول في هذه الفئة القطرية سارة حمدي ونالت نوره منصور من الكويت البرونزية.
ويستهل منتخب الإمارات لكرة الطائرة اليوم الجمعة أولى المواجهات أمام البحرين . . بينما سيواجه منتخب كرة السلة نظيره الكويتي .