مجلس أبوظبي الرياضي لمدارس الكرة

سجلت المحطة الثالثة لمهرجان مجلس أبوظبي الرياضي لمدارس الكرة التي أقيمت في نادي الجزيرة نجاحات جديدة ومشاركة 240 لاعبا ضمن منافسات الموسم الرابع للمهرجان الذي تم اعتماده نشاطا شهريا في كل موسم ويستهدف فرق الفئات العمرية تحت 7 و8 سنوات في أندية أبوظبي الخمسة " العين ، الجزيرة ، الوحدة ، بني ياس والظفرة " إلى جانب أكاديمية مانشستر سيتي ويمتد حتى أبريل المقبل.

شهد المحطة الثالثة طلال الهاشمي مدير الادارة الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي وصالح قاسم المشرف العام لمدرسة الكرة بنادي الجزيرة الى جانب ممثلي أندية أبوظبي وعدد كبير من أولياء أمور اللاعبين المشاركين في المهرجان والمشرفين والمدربين.

وتضمن برنامج المهرجان مواجهات ومباريات مثيرة بين فرق العين والوحدة والجزيرة والظفرة وبني ياس ومانشستر سيتي التي جاءت في إطار أجندته للموسم الرابع وشهدت مستوى تنافسيا متقدما أكد القاعدة المميزة التي تتمتع بها اندية ابوظبي على مستوى فرق المراحل العمرية.

وأشاد طلال الهاشمي بالنجاحات الكبيرة التي سجلتها المحطة الثالثة للمهرجان .. مثنيا على المشاركة الكبيرة للاعبي أندية أبوظبي والتواجد الرائع لأولياء أمور اللاعبين .. وأبدى اعجابه الكبير بالتنظيم والعدد الكبير للاعبي فرق أندية أبوظبي لفئات 7 و8 سنوات في المهرجان الذي برهن على قيمته من جديد إثر التفاعل الكبير الذي سجله في ثالث محطاته.

وعبر عن شكره وتقديره لنادي الجزيرة وأكاديميته من حيث التعاون والتنظيم المثالي وجميع الفرق المشاركة في المهرجان والذي سيوفر فرصا رائعة سواء للكوادر التدريبية ولاعبي الفرق من الأجيال الواعدة .