ملتقى المغامرات والتحدي في الفجيرة

يواصل ملتقى المغامرات والتحدي لشباب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي تستضيفه الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة فعالياته ومنافساته التي تختتم غدا في الفجيرة.

وأكد خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة..أن استضافة الإمارات للملتقى الشبابي الخليجي الذي يشارك فيه حوالي/ 36 / شابا من دول التعاون..تأتي في إطار حرصها الدائم على تفعيل مثل هذه الملتقيات الشبابية بين أبناء دول المجلس بما يعزز روح الترابط بين شباب المنطقة وإتاحة الفرصة أمامهم لتبادل الخبرات والتجارب في العديد من المجالات الثقافية والعلمية والفكرية والرياضية والترفيهية..إضافة إلى تعزيز روابط الإخوة والمحبة بينهم وتنفيذا لتوصيات وقرارات أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة في دول مجلس التعاون.

من جانبه قال علي الشامسي مدير مركز شباب الشارقة رئيس اللجنة المشرفة والمنظمة للملتقى .. إن اللجنة المنظمة حرصت على وضع البرامج والأنشطة المصاحبة بما يتماشى مع متطلبات العصر واهتمامات الشباب المشاركين والتي تنوعت بين ألعاب المغامرات والتحدي وورش تعزيزية لروح الفريق إضافة إلى جوالات سياحية مصاحبة لبعض المعالم في الدولة.