كأس دبي العالمي للخيول

رفع العميد عبدالله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي رئيس اللجنة الأمنية لكأس دبي العالمي للخيول 2015 أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله" وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وشعب دولة الإمارات بمناسبة الفوز الكبير للجواد " برنس بيشوب " بكأس دبي العالمي للخيول في نسخته الـ20 .

وهنأ العميد الغيثي القيادة العامة لشرطة دبي واللجان التنظيمية وذلك بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته إمارة دبي في احتضان كأس دبي العالمي للخيول 2015 الذي يعد من أهم الأحداث العالمية التي عقدت في الإمارة.

وأكد أن كأس دبي العالمي للخيول 2015 كان حدثا مهما وبارزا و لا يقل أهمية عن غيره من الفعاليات التي تنظم في إمارة دبي .. موضحا أن البطولة ترسخ مكانة دولة الإمارات بشكل عام وإمارة دبي بشكل خاص كقطب عالمي ومركز متميز للفعاليات والأحداث العالمية.

وأشار إلى أن لجنة تأمين الفعاليات المكلفة عقدت العديد من الاجتماعات التحضيرية مع جميع الجهات المنظمة ذات العلاقة بالحدث في إمارة دبي وأبقت جميع قنوات التنسيق مفتوحة بين الجهات كافة ووضعت الخطط الأمنية المحكمة .. لافتا إلى أن اللجنة الأمنية حظيت باهتمام ومتابعة سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي.

ونوه إلى أن اللجنة الأمنية عملت بمهنية عالية وضاعفت من جهودها بهدف تجاوز السلبيات والعوائق وتحقيق نجاح ملفت .. موضحا أن هذا الإنجاز يضاف إلى الرصيد المخزون من الانجازات التي تحققت منذ بداية تشكيلها.

وذكر الغيثي أن هذه النجاحات الأمنية والتنظيمية تعكس الوجه الحضاري والمشرق الذي تتمتع به إمارة دبي وتجعلها وجهة لجميع الفعاليات والأنشطة والأحداث الضخمة لما تتمتع به من قدرة تنظيمية وأمنية هائلة .. مؤكدا أن دولة الإمارات تتمتع بالأمن والاستقرار وسنظل الجنود المخلصين في خدمة الوطن المعطاء وقادتنا الأوفياء ".