القطري بشار حسين

تأهل لاعبا المنتخب القطري بشار حسين ووليد ماجد إلى دور الستة عشر ضمن منافسات بطولة العالم لزوجي البليارد المقامة حاليا في إنجلترا، بعد الفوز على الثنائي التايواني لي كين وجين هو ( 7-5 ) في المباراة التي جرت اليوم الأحد ضمن منافسات الدور الأول.
وأعرب بشار حسين عن سعادته بالفوز الغالي الذي تحقق على بطلي تايوان، والتأهل إلى دور الستة عشر في بطولة العالم، معتبرا أن الوجود في هذا الدور شرف كبير للبليارد القطري.
وقال حسين ،في تصريح صحفي ،"إن القرعة أوقعتنا في المباراة الأولى أمام لاعبين من تايوان يملكان خبرة كبيرة، وكانت المواجهة متكافئة للغاية، وبالرغم من صعوبة اللقاء فإننا تمكنا من حسمه لصالحنا وهو ما يجعلنا نزداد ثقة في اللقاءات القادمة".
بدوره، أوضح وليد ماجد أن هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها قطر ضمن منافسات هذه البطولة، والتي يشارك فيها أفضل اللاعبين على مستوى العالم، لافتا إلى أن منافسات الزوجي تكون أصعب من مواجهات الفردي لأن وجود أربعة لاعبين على طاولة واحدة يجعل المهمة صعبة للغاية ولابد من أن تكون هناك توقعات لرد فعل المنافسين.
ورأى ماجد، في تصريح صحفي، أن تكوين ثنائي متفاهم في رياضة البليارد من الأمور الصعبة، خاصة في ظل ضرورة توافر شروط مهمة في هذا الثنائي أهمها اللعب بعقلية الفريق الواحد، والتجانس والتفاهم خلال المباراة ، وعدم ارتكاب أخطاء يستفيد منها المنافس.
يشار إلى أنه بعد انتهاء مشاركة الزوجي القطري في بطولة العالم سيعود بشار حسين إلى الدوحة، فيما سيتجه وليد ماجد للمشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة للبليارد تسع كرات، وهي من أكبر البطولات على مستوى العالم.