مدرب الفجيرة عبد الوهاب عبد القادر

 يستقبل فريق الفجيرة اليوم الأربعاء في الساعة "4:55" اتحاد كلباء في مباراة تُمثّل ديربي ساخنًا ومثيرًا في الساحل الشرقي، خصوصًا وأن الفريقين يُمثلان أندية المنطقة الشرقية في دوري الخليج العربي، والمثير في الأمر أن المسافة بين الناديين لا تتجاوز الستة كيلومترات وتبدو ظروف الفريقين متشابهة.

خصوصًا وأن الفجيرة له ثلاث نقاط ولم يحصد أي فوز في الدوري من خلال 6 جولات وهو نفس الحال بالنسبة لاتحاد كلباء صاحب النقطة الوحيدة، والذي اقال مدربه البرازيلي سواريز عقب الخسارة من عجمان 3-2 في الجولة الماضية، وسيدخل الفجيرة لقاء أمس اليوم الأربعاء وهو مثخن بجراح الخسارة القاسية بخماسية من العميد.

ولذلك سيعمل مدرب الفجيرة عبد الوهاب عبد القادر على تعويض النقاط واستغلال ظاهرة الأرض والجمهور، خصوصًا وأن المباراة ستقام على ملعب المونديال وتجد اهتماما منقطع النظير بين جمهور الفجيرة وإدارة النادي، حيث أولى هذا الأخير اللقاء جل اهتمامه.

وذلك من خلال التواجد المستمر لرئيس النادي الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي ومتابعته للتدريبات والتمارين ما يعد تحفيزًا كبيرًا للاعبي الفريق، الذين عاهدوا إدارة نادي الفجيرة على تناسي ما حدث سابقا والتعويض عبر بوابة كلباء.

ووصف مدرب الفجيرة عبد القادر المباراة بالمهمة للفريقين، وإذا أراد الأحمر أن يواصل مشواره بشكل طيب هذا الموسم فيجب أن يعمل على تحقيق نتيجة ايجابية اليوم، منوهًا إلى أنهم في الجهازين الفني والإداري حاولوا إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة، التي كانوا عليها عقب الخسارة من النصر الأسبوع المنصرم بخماسية.

وقال: نسعى للابتعاد عن صراع القاع وتأمين موقفنا، وكشف عبد القادر عن اجتماع ضم إدارة النادي مع اللاعبين حول مباراة اليوم وأهميتها وضرورة تلافي الاخطاء التي اتمنى عدم تكرارها، مشيرًا إلى ظهور اكثر من لاعب خلال مباراة النصر بمستوى متراجع فضلا عن الشرود الذهني وعدم التركيز لبعض اللاعبين مما سمح ذلك بمنح حرية التحرك لفريق النصر.

وخلال التدريبات التي سبقت مباراة اليوم وجهت اللاعبين لهذا وطالبتهم بالتركيز واستشعار أهمية مباراة اليوم أمام فريق اتحاد كلباء الذي يعد من الفرق الجيدة ورأيناه يقدم أمام عجمان مباراة كبيره وربما تأثر الأصفر بغياب أفضل لاعبيه الأجانب البرازيلي بيترولي، ولذلك وجب علينا الحذر، ويبقى أن الدوري المضغوط لا يجعلك تزيد الأعباء على اللاعبين بتدريبات عالية.