مسابقة الرماية في عجمان

شهد سعادة العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان اليوم إنطلاق منافسات الرماية ضمن فعاليات الأسبوع الرياضي لمنتسبي المنطقة الأمنية في عجمان التي بدأت أمس وتستمر حتى يوم / 13 / من شهر نوفمبر الجاري.

ودعا قائد عام شرطة عجمان إلى مشاركة جميع منتسبي المنطقة الأمنية لأهمية الفعالية التي يؤكد تنظيمها أن مدى اهتمام وزارة الداخلية بتطوير مهارات منتسبيها وإيجاد جو من المنافسة الشريفة بين أفرادها.

وأضاف أن هذه الفعاليات تحفز منتسبي المنطقة الأمنية على بذل المزيد من الجهد في العمل وتكسر الحواجز بين القادة والأفراد فضلا عن دورها البارز في القضاء على أمراض العصر المتعلقة بالسمنة وتحقيق زيادة الإنتاج والنشاط.

وبدأت فعاليات الأسبوع الرياضي التي تقام بالتنسيق مع اتحاد الشرطة الرياضي بمنافسات كرة القدم .. وتمثل الفرق المنافسة القيادة العامة لشرطة عجمان والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب والإدارة العامة للدفاع المدني .

و يتضمن برنامج الفعالية / 20 / لعبة منها " كرة القدم وشدالحبل والبلياردو وتنس الطاولة والسباحة والرماية والمشي " للرجال والنساء وحسب الفئات العمرية وغيرها من الألعاب الرياضية والمسابقات الثقافية حسب الشروط المحددة والتي ستقام في الصالات الرياضية المغلقة لنادي شباب عجمان وعلى كورنيش الصفيا في عجمان.