سباق مارثون

 

دشنت اللجنة المنظمة لمهرجان صيف المدينة المنورة " المدينة تجمعنا " ، أولى فعاليات المهرجان المتمثلة في سباق جري ماراثوني لمسافة  5 كيلو مترات ، وسباق آخر للدراجات لمسافة 7 كيلو مترات أقيما حول سور جامعة طيبة أمس الأول.

كما شارك في السباق مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة ، في لفتة إنسانية وبادرة من اللجنة المنظمة في إشراك فئة عزيزة وجزء من المجتمع , تمت مكافأتهم جميعهم بجوائز مالية نظير مشاركتهم في السباق  .

ورصدت اللجنة المنظمة جوائز للفائزين والمشاركين على حد سواء , حيث خصصت جوائز مالية للفائزين الثلاثة الأوائل , فيما تم تقديم تذاكر سفر (داخلية ) للحاصلين على المراكز من الرابع وحتى العاشر , مقدمة من الخطوط السعودية الناقل الرسمي للمهرجان .

وحققت هذه الفعالية الرياضية نجاحاً مميزاً , في ظل  التنظيم الرائع من الجهة المشرفة , والتعاون الكبير من الجهات الحكومية ذات الصلة والمتمثلة في مكتب رعاية الشباب بالمدينة الذي هيأ الجوانب الفنية من طاقم حكام معتمدين لدى الرئاسة العامة لرعاية الشباب ، إلى جانب التهيئة المرورية من جانب إدارة مرور المدينة المنورة ، بالإضافة إلى وجود سيارات إسعاف الهلال الأحمر السعودي في نقاط مختلفة .

وفي نهاية السباق تم تكريم الفائزين والمشاركين في السباقين .