بطولة الإمارات الصحراوية

تشهد منطقة فلج المعلا بإمارة أم القيوين للمرة الأولى يوم الجمعة المقبل، أحداث الجولة الرابعة من بطولة الإمارات الصحراوية 2014/2015، التي تقام بدعم وتشجيع كامل منولي عهد أم القيوين، الشيخ راشد بن سعود المعلا  مع توقعات بمشاركة أكثر من 100 سائق ودرّاج في الوقت الذي تواصل فيه البطولة المؤلفة من ست جولات تعزيز مكانتها جولة بعد أخرى.

وتقام بطولة الإمارات الصحراوية بتنظيم من نادي الإمارات للسيارات واتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية ودعم من "تاغ هوير الشرق الأوسط" راعي التوقيت الرسمي والشريك المؤسس.

وعلق رئيس نادي الإمارات للسيارات،محمد بن سليّم،  نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، على إقامة الجولة في أم القيوين لأول مرة قائلاً: " نحن ممتنون إلى ولي العهد،  الشيخ راشد بن سعود المعلا على دعمه الشخصي هذا وتشجيعه لنا وللبطولة بعقد منافسات الجولة الرابعة في إمارة أم القيوين.

ونحن نسعى دائماً للارتقاء بالبطولة الوطنية وهذا هدفنا منذ البداية، ودولتنا تتمتع بطبيعة مثالية لهذا النوع من الرياضات، ونحن نسعى دائماً للاستفادة بشكل كامل من هذه الميزة وعقد الفعاليات التي تتلاءم معها مع الحرص على الحفاظ عليها وعدم الإضرار بها".

وتابع بن سليم " الشيخ راشد بن سعود المعلا شغوف بالرياضة وهو مهتم بشكل خاص ببطولة رالياتنا الصحراوية الوطنية، وسبل تطويرها والارتقاء بها، ونحن نرفع أسمى آيات الشكر والامتنان إليه على توجيهاته بتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لعقد البطولة والتخطيط لها والتحضير لاستضافتها.
رياضة الراليات بحاجة لمثل هذا الدعم ونأمل بأن تكون هذه بادرة لعقد المزيد من الفعاليات والبطولات في إمارة أم القيوين".