أسامة الشعفار

أهدى رئيس اتحاد الدراجات، أسامة الشعفار، الأندية الـ12 المشاركة في أنشطة الاتحاد 60 دراجة، دعمًا لها لمواصلة الإنجازات والمشاركات.

وأوضح أسامة الشعفار "يأتي توزيع الدراجات على أندية الدولة من أجل دعم رياضة الإمارات، والمحافظة على ما تم من إنجازات في السنوات الأربع الأخيرة، وسنظل ندعم الأندية بمثل هذه المساعدات المعنوية من جانب الاتحاد، لكي يواصل اللاعبون رياضتهم المفضلة، نظرًا للتكلفة الكبيرة لشراء هذه الدراجات، وحتى لا تكون عبئًا على الأندية في المستقبل".

وكان رئيس الاتحاد قام بتوزيع الدفعة الأولى من الدراجات في أول عام تولى فيه رئاسة الاتحاد، ووعد في هذه الفترة بتوزيع الدفعة الثانية على الأندية مع ختام دورته الانتخابية الأولى، وقد قامت سبعة أندية بالفعل باستلام الدراجات من مقر الاتحاد، عصر الثلاثاء، بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وذلك على هامش اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد في اليوم نفسه.

وأضاف الشعفار "اعتمدنا في مجلس الإدارة قرار عقد الجمعية العمومية للدراجات في 31 مارس الجاري، كما تم الوقوف على آخر استعدادات مشاركة منتخب السيدات في البطولة الخليجية من 27 وحتى 31 مارس الجاري برأس الخيمة"