بطولة الجوجيتسو العالمية

برعاية الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، تستضيف الإمارة ونادي الإمارات لأول مرة بطولة الجوجيتسو العالمية المفتوحة يومي الجمعة والسبت المقبلين بالصالة الرياضية بنادي ضباط شرطة رأس الخيمة، وتعقد اللجنة المنظمة مؤتمرا صحافيا في الرابعة والنصف من عصر اليوم الثلاثاء، تتحدث فيه عن تفاصيل الحدث العالمي واللاعبين المشاركين .

وأوضح أحمد صالح سحمان، عضو مجلس إدارة نادي الإمارات المشرف على الألعاب ومدير إدارة المنشآت بالنادي، إن البطولة حدث مهم، ولفت إلى أن الترتيبات تجري على قدم وساق لاستضافتها بالشكل اللائق، ومن جهته ذكر يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو، مدير الأندية والمراكز ومدير البطولة، أن تنظيم البطولة بإمارة رأس الخيمة يأتي ضمن سياسة الاتحاد في نشر اللعبة، ولفت إلى أن هناك عشر بطولات ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو على مدار العام توزع جغرافيا، وكانت آخر بطولة بنادي الوصل .

وأضاف: هذه البطولة الأولى برأس الخيمة، وهي بطولة مفتوحة وتحمل اسم الإمارة، ويشارك فيها لاعبو منتخبنا الوطني للجوجيتسو، إضافة إلى أبطال من خارج الدولة، وباب التسجيل مازال مفتوحاً، وعادة بطولاتنا ما تستقطب أسماء ولاعبين عالميين يحرصون على المشاركة، لأن التنظيم والتحكيم عندنا على مستوى عال، وأشار إلى أن تنظيم البطولات وفق جدولة جغرافية يسهم في الانتشار، وأوضح أن الاتحاد حريص على أن يبقى الجمهور قريباً من اللعبة وأن يتفاعل معها ويحبها .

انهى فريق نادي النصر للجوجيتسو تحضيراته للاشتراك في بطولة رأس الخيمة المفتوحة التي تقام بنادي الضباط برأس الخيمة يومي 19 و20 كانون الأول / ديسمبر الجاري، وهي أولى البطولات الرسمية التي يخوضها العميد النصراوي منذ أن تم اشهار اللعبة بالنادي .

يمثل فريق النصر 4 لاعبين هم منصور الفلاسي (مشرف الفريق)، وائل النقبي، هادي عمر، وسالم الحوسني، ويقودهم المدرب البرازيلي ألكسندر .

تبدأ البطولة بمسابقة من دون البدلة ويشارك فيها من النصر منصور الفلاسي، وسالم الحوسني في فئة الحزام الأبيض ووائل النقبي وهادي عمر في فئة الحزام الأزرق وفي اليوم التالي تقام منافسات البدلة وتضم من لاعبي النصر منصور الفلاسي وسالم الحوسني فئة الحزام الأبيض أما وائل النقبي وهادي عمر فئة الحزام الأزرق .

يستهدف العميد النصراوي من الاشتراك في البطولة التي تقام تحت إشراف اتحاد الجوجيتسو تحقيق نتائج مميزة تليق باسم نادي النصر وما يحظى به من دعم من قبل الإدارة النصراوية، قبل مشاركاته الدولية المحلية المقبلة وفي مقدمتها بطولة العالم للمحترفين التي تستضيفها أبوظبي بشهرنيسان / إبريل المقبل .