دراج نادي "النصر"

نظم اتحاد الدراجات، في مضمار زايد الدولي في الشارقة، عصر أمس الأول، بطولة الأندية الأولى للمضمار والتي شارك فيها نجوم المنتخب الوطني، ضمن فرق أنديتهم في تجربة هي الأخيرة قبل السفر إلى تايلاند للمشاركة في بطولة كأس آسيا للمضمار المقررة في الفترة من 8 إلى 11 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

وجاءت بطولة المضمار قوية وحافلة بالمنافسة وتضمنت سباقات في النقاط والسكراتش للشباب والكبار وحرص على متابعتها رئيس لجنة المنتخبات أمين عام الاتحاد عبدالناصر عمران الشامسي، والمدرب العام للمنتخب المتخصص في المضمار عبدالله سويدان، للاطمئنان على مستوى اللاعبين في التجربة الأخيرة قبل السفر إلى تايلاند الاثنين المقبل.

وأسفرت نتائج منافسات الشباب عن فوز دراج نادي "النصر" الواعد راشد عبدالله سويدان بالمركز الأول في سباق النقاط برصيد 13 نقطة، وجاء في المركز الثاني نجم نادي النصر سعيد عبدالله سويدان برصيد 11 نقطة، فيما جاء في المركز الثالث نجم النادي العربي أحمد مبارك أحمد برصيد 5 نقاط.

وحقق نجم نادي النصر المتألق سعيد عبدالله سويدان بطولة سباق السكراتش للشباب، وتبعه في المركز الثاني زميله سعيد، واحتل نجم النادي العربي أحمد مبارك أحمد المركز الثالث.

وواصل نجوم نادي النصر تفوقهم في سباقات فئة الكبار بعد منافسة قوية مع نجوم النادي العربي، وحقق النجم النصراوي المتألق أحمد يوسف المنصوري المركز الأول في سباق النقاط برصيد 38 نقطة، وجاء النجم القاري يوسف محمد ميرزا في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، فيما جاء نجم النادي العربي الصاعد أحمد جاسم سيف في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

وفاز النجم النصراوي المتميز ماجد عبدالرحيم البلوشي بسباق السكراتش متفوقًا على زميله يوسف محمد ميرزا الذي حل في المركز الثاني، وعلى أحمد جاسم سيف صاحب المركز الثالث.

وقام بتحكيم السباقات الحكم العام سيف سرور الشرقي، ومعه الحكام عبدالله الحوسني ووليد الشامسي وعبدالله محمد ومريم اليماحي، وفؤاد الباجوري، ومحمد إبراهيم، والفني الحسن عقيلي، وقام عبدالناصر عمران الشامسي بتكريم الفائزين في السباقات.