بطولة العالم للرياضات الجوية

أقامت اللجنة المنظمة للبطولة، السبت، حفل عشاء للوفود المشاركة في منافسات بطولة العالم للرياضات الجوية. وأقيم الحفل في برج العرب الذي تزين بشعار البطولة، وتخللت الحفل إقامة عروض ترفيهية تراثية تفاعلت معها الوفود الحاضرة، فيما تم تكريم عدد من الفائزين بالميداليات في مختلف المسابقات في الأيام الماضية للمنافسات. وأكد رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة، ماجد البستكي أن مبادرة الإطار الخارجي لفندق برج العرب بشعار البطولة، جاءت بمبادرة من جانب إدارة الفندق، التي سعت للترويج للبطولة، مستغلة وجود المئات من الزوار الأجانب له.

 
كما شهد حفل العشاء تكريم المتفوقين على صعيد منافسات بطولة الخليج الأولى في أجهزة التحكم عن بعد، التي تقام تحت مظلة الاتحاد الخليجي والإماراتي للرياضات الجوية، وذلك ضمن بطولة العالم للرياضات الجوية.
 
وحصد نجوم المنتخب الوطني خمس ميداليات ملونة، حيث حقق عبدالله جاسم مرافي ذهبية فئة الهليكوبتر، ونال حسين عامر الميدالية الفضية، وذهبت البرونزية إلى سعيد ظافر العمري، وتوج جمال مسلم المزروعي بذهبية الطائرات ذات المحركات، وسط سيطرة إماراتية على منصة التتويج، بحصول أحمد ناصر على الميدالية الفضية، وسليمان العوضي على الميدالية البرونزية، بينما حقق الكويتي سعد العجمي الميدالية الذهبية في فئة الطائرات البهلوانية، وحقق لاعبنا عيسى سعيد آل علي الميدالية الفضية، ونال السعودي محمد العصيمي الميدالية البرونزية.

وشارك في تكريم الفائزين، أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، سعيد حارب، ونائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية ومدير البطولة، يوسف الحمادي، ورئيس اللجنة الإعلامية ماجد البستكي.