بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية

تشهد شواطئ دانة الدنيا دبي اليوم السبت انطلاق منافسات الجولة الثالثة من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدمًا والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في إطار البرنامج الزمني للسباقات في الموسم الرياضي الحالي 2014-2015 .

وتجمع المنافسة اليوم نخبة الأبطال في مجال رياضة القوارب الشراعية المحلية والذين يمثلون النخبة وعنصر الشباب حيث تشتد المنافسة بينهم من أجل انتزاع المراكز الأولى والتقدم في سباق صدارة الترتيب العام لبطولة دبي 2014-2015 خاصة بعد انقضاء الجولتين الأولى والثانية واللتين جرتا خلال الفترة الماضية .

وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كافة التجهيزات من أجل إقامة السباق المرتقب بالتنسيق مع شركاء النجاح من المؤسسات والهيئات والدوائر الحكومية والوطنية وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة دبي وجهاز حماية المنشات الحيوية والسواحل "قيادة السرب الرابع"وقناة دبي الرياضية ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف .

ويشهد السباق اليوم مشاركة أكثر من 80 محملًا أكدت حضورها في السباق حسب ما انتهت عليه عمليات التسجيل في مقر النادي يوم أول من أمس -الخميس- حيث يتوقع أن يقام السباق في ظروف مؤاتية وحالة بحر مستقرة حسب متابعة اللجنة للتقارير الخاصة بالأرصاد الجوية كافة من المصدر الرئيسي .