بطولة المملكة للدبابات البحرية

تحتضن محافظة دومة الجندل غداً منافسات الجولة الخامسة والختامية من بطولة المملكة للدبابات البحرية وتستمر لمدة يومين ، بحضور أمين عام الاتحاد السعودي للرياضات البحرية ناصر الناصر.

وسيختتم المتنافسون ، جولاتهم التي انطلقت في الجبيل التي استضافت الجولات الأولى والثانية، والثالثة في ينبع والرابعة في ضباء.
ويتضمن السباق عدداً من الفئات المشاركة من كافة مناطق المملكة وهي فئة الجلوس وفئة الوقوف وفئة الجلوس للمحترفين وفئة البراعم وفئة الحركات الاستعراضية.

من جانبه أبان رئيس بلدية دومة الجندل المهندس فهد المشعان أن الهدف من استضافة المنافسة الختامية للبطولة، وللسنة الثانية على التوالي، توفير أرضية رياضية تنموية مستدامة، تعمل على إيجاد منصة دورية تخرج الكفاءات المتخصصة في هذا النوع من الرياضات ، في سياق العمل المستمر على بناء الإنسان، جنباً إلى جنب في عمليات البناء التنموي، وهو أحد أهم الأدوار الرئيسة للبلدية، والمتمثلة في الإسهام المجتمعي بأنواعه المختلفة.

وكانت بحيرة دومة الجندل قد احتضنت في سبتمبر 2014 منافسات الماراثون الخليجي للدراجات المائية بمشاركة 35 متسابقاً من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، بحضور أكثر من 50 ألف زائر.