المنتخب الأولمبي القطري

يخوض المنتخب القطري الأولمبي مباراة ودية مع فريق مسيمير يوم الجمعة، القادم على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، في مستهل استعداداته للقاءات الودية الثلاث التي سيخوضها خلال أكتوبر القادم مع منتخبي غانا والجزائر.

وكان فهد ثاني مدرب المنتخب الأوليمبي أعلن في وقت سابق القائمة الجديدة للمنتخب التي ضمت 24 لاعباً، استعداداً للمباريات الودية الثلاث التي تبدأ بلقاء غانا 9 أكتوبر، ثم مع الجزائر يومي 11 و14 من الشهر نفسه.

والتقي العنابي الاوليمبي من قبل مع الشيحانية والريان، بهدف منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين الذين لم يلعبوا مع أنديتهم في مباريات دوري نجوم قطر وقطر غاز ليج.

وضمت القائمة الجديدة 24 لاعبا هم: أحمد ياسر وناصر خلفان وعلي محمد عبد الله "لخويا"، وعبد الرحمن الحرازي "السيلية" وعلي قادري وساطع العباسي وهشام كمال "الأهلي" وهلال محمد "الخور" وأحمد علاء وعبد الرحمن الكربى وعبد المجيد عناد وعبد الحميد عناد ومحمد علاء وسعود فرحان "الريان" ومصعب خضر ومهند نعيم وصالح اليزيدي "السد" وأحمد فتحي "العربي" وعثمان اليهري وصالح اليهري "الغرافة" وفيصل غلوم وعلي عوض "قطر" وأحمد فاضل "الوكرة" وعبد العزيز عبد الله "الشيحانية".