بطولة دوري كرة الصالات

رد الظفرة اعتباره أمام الأهلي عندما فاز عليه في ملعب صالة اتحاد الكرة في الخوانيج 4-،2 ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من بطولة دوري كرة الصالات، بعدما كان لقاء الدور الأول انتهى أهلاويا 8-3 .
وفي العاصمة أبوظبي حقق فريق الوحدة الفوز على ضيفه الشارقة 7-،3 بعد أن قدم الفريقان مباراة قوية وسريعة، ويذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين كانت قد انتهت لمصلحة الوحدة 6-2 .

وكان فريق النادي الأهلي قدم باقة ورد إلى لاعبي المنتخب في الفريقين، عقب عودة أبيض الصالات من البطولة الخليجية بالمركز الثالث، وتعتبر اللفتة بارعة من قبل أسرة "الفرسان".

أما المباراة فجاءت مملة ومتواضعة في كل شيء في شوطها الأول الذي كان فيه الفريقان خارج نطاق الخدمة فنيا وبدنيا، وركز كل منهما على حماية مرماه، ولعل أجمل ما في الشوط الأول هو الهدف الظفراوي من تسديدة سالم جميل القوية التي عانقت شباك باسم علي، ليدخل فريق الظفرة إلى غرف الملابس بمعنويات جيدة .
وفي الشوط الثاني تحسن الأداء من الفريقين، حيث ركز الأهلي على العودة إلى المباراة، وهدد مرمى الحارس الظفراوي الواعد عبدالله طيب بالعديد من الكرات والتسديدات القوية، ولكن حارس فارس الغربية كان في الموعد وأنقذ فريقه من أهداف محققة، وفي الوقت الذي كان فيه الأهلي قريبا من تسجيل هدف التعادل، إذا بالظفرة يباغته بتسجيل الهدف الثاني لتصبح النتيجة 2-صفر .

وشهدت الدقائق الأخيرة من زمن المباراة تسجيل الأهلي هدفين سريعين، ورد عليه الظفرة بمثلهما عندما استغل اندفاع لاعبي الأهلي هجوميا وقام المدرب بالاعتماد على طريقة 5-4 بإشراك محمد عبيد كلاعب خامس بديلاً لحارس المرمى باسم علي .

وجاءت أهداف الظفرة في المباراة عن طريق سالم جميل هدفين، وعبد الكريم جميل وحمد علي الشامسي، أما هدفا الأهلي فكانا من نيران صديقة من قدم منصور جميل الذي سجل في مرمى فريقه هدفين .
وبهذه النتيجة يرفع الظفرة رصيده إلى 27 نقطة، ويتجمد الأهلي عند 23 نقطة .