جانب من المباراة

توج فريق أشبال الشارقة ببطولة الدوري من دون هزيمة او تعادل بعد فوزه على ضيفه الجزيرة أمس الأول السبت في مسك ختام مباريات دوري الأشبال 29-20 مواصلا سلسلة انجازات اليد الشرقاوية في المراحل السنية والتي كانت بدايتها هذا الموسم .

عقب نهاية المباراة قام المدير المالي لاتحاد كرة اليد محمد راشد طابور النعيمي بتتويج أشبال الشارقة بطلاً، وشارك في مراسم التتويج أمين سر عام مجلس إدارة نادي الشارقة عيسى هلال الحزامي  ومساعد مشرف كرة اليد في الشارقة ناجي ربيعة ومدرب الفريق طلال ناصر، ولفت أمين سر عام نادي الشارقة عيسى هلال  أن انجازات فرق المراحل السنية لكرة اليد في نادي الشارقة يعتبر عملا مؤسسا بمشاركة كل أبناء نادي الشارقة الذين تعاقبوا على العمل في النادي.

 وأوضح سيأتي اليوم الذي سنفرح به بإحدى بطولات فريق الرجال ومجرد تأهيل وتجهيز لاعبين والوصول بهم إلى الفريق الأول يعتبر إنجازاً في حد ذاته .

وتوجه عيسى هلال بالشكر الجزيل إلى رئيس مجلس الإدارة الشيخ احمد بن عبدالله آل ثاني على جهوده ومتابعته، وأوضح إن انجازات المراحل السنية هدية بسيطة من النادي إلى الشيخ أحمد آل ثاني وإخوانه أعضاء الإدارة الشرقاوية وجميع أبناء النادي ورؤساء وأعضاء الإدارات السابقة وخص بالشكر قلب اليد الشرقاوية النابض علي عمران تريم .
 
ومن ناحيته اعتبر مدرب أشبال الشارقة طلال ناصر تأهيل اللاعبين صغار السن والتدرج بهم نحو الأفضل يعتبر أهم من إحراز البطولات، ولفت إن نادي الشارقة يمتلك نوعية ممتازة من اللاعبين، وسيكونون عماد المنتخبات الوطنية في المستقبل وقال نبشر اليد الشرقاوية بان القادم الأفضل من واقع مستويات لاعبي المراحل السنية في قلعة الملك، مؤكدا أن المستقبل بكل تأكيد سيكون للشارقة .