سباق مصر الدولي للدراجات

أكد الاتحاد السوداني للدراجات ، مشاركته في سباق مصر الدولي للدراجات الذي سيقام بالغردقة خلال الفترة من 14 إلى 19 ينايركانون الثاني الجاري.

وقال مسئول باتحاد الدراجات السوداني - في تصريح الخميس - إن بعثة الفريق التي ستغادر الخرطوم يوم 12 ينايركانون الثاني الجاري ، تضم عاطف عثمان رئيسا للبعثة ، ومحمد مصطفى إداريا ، ومدرب المنتخب -الإريتري الجنسية - أحمد جفاندي، بالإضافة إلى 6 لاعبين للمشاركة في منافسات السباق الدولي للدراجات بالغردقة.

وفي سياق مختلف ، تسلم فريق نادي المريخ السوداني لكرة القدم، موافقة فريق "كمبالا سيتي" الأوغندي، لخوض مباراة ودية بمدينة بورتسودان في "مهرجان السياحة والتسوق الثامن" بولاية البحر الأحمر السودانية، والمحدد لها يوم 20 ينايركانون الثاني الجاري.

وأفادت الصحف السودانية الصادرة اليوم ، بأن مدير الجهاز الفني لفريق المريخ المدرب الفرنسي جارزينو، استدعى ثلاثي الفريق "إبراهيم محجوب، وحسن سليمان، واحمد نمر"، للانضمام لمعسكر الفريق الإعدادي المقام حاليا بالعاصمة القطرية (الدوحة).

ومن ناحية أخرى، تقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم بالسودان، إلى الدوحة منتصف ينايركانون الثاني الجاري، لإقامة معسكر إعدادي هناك ، تتخلله العديد من التجارب الودية ضمن استعداداته لمباراة أثيوبيا في فبرايرشباط المقبل ، في ذهاب المرحلة الأولى لدورة الألعاب الأفريقية التي تستضيفها بتسوانا ، في شهر مايوأيار المقبل ، فضلا عن مواجهة تونس في إبريل ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية بريودي جانيرو البرازيلية 2016 .