البلياردو

غادر دولة الإمارات العربية المتحدة أمس الخميس وفد منتخبي البلياردو والسنوكر متوجهًا إلى مصر للمشاركة في النسخة التاسعة للبطولة العربية المجمعة، التي تقام في مدينة شرم الشيخ المصرية بين 1 و8 نوفمبر/ تشرين الثاني.

ويدخلها منتخب السنوكر بطموحات كبيرة لزيادة رقمه القياسي في الألقاب والوصل للقب السابع، في وقت يتطلع فيه منتخب البلياردو لعكس تطوره ومنافسة منتخبات النخبة في اللعبة، وقابلت "مجموعة الياس ومصطفى كلداري" المشاركة العربية لوفد الدولة برعاية خاصة، تقديرا للإنجازات التي حققها منتخب السنوكر.

وعقد اتحاد اللعبة مؤتمرًا بهذه المناسبة أمس الخميس حضره تمجيد عبدالله نائب رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر، وسلطان الجوكر أمين السر العام، وآدم الكسندر مدير التسويق للشركة الراعية، وثمن تمجيد عبدالله مبادرة الرعاية من مجموع " الياس ومصطفى كلداري" مؤكدًا أنها دافع جيد للاعبي منتخب الإمارات في البطولة العربية متمنيا أن يكون الاحتفال مع الشركة الراعية عند عودة المنتخب باللقب العربي.

وبدوره أشاد سلطان الجوكر بالشركة الراعية، وأكد الجوكر إنها المرة الرابعة التي تبادر فيها مجموعة " الياس ومصطفى كلداري" بالمساهمة في نشاط اتحاد البلياردو والسنوكر.

مؤكدا أن الطموحات كبيرة لتحقيق اللقب العربي في السنوكر رغم قوة المنافسين في ظل التطور الذي شهدته اللعبة في الوطن العربي الكبير، مشيرا إلى أن الآمال عريضة أيضا على منتخب البلياردو لإحراز نتيجة جيدة، وأوضح الجوكر أن الاستعدادات للبطولة كانت مطمئنة برغم عدم الاستعانة هذه المرة بلاعبين محترفين، حيث تم التعامل مع البطولة التصنيفية كجزء من الاعداد إضافة للمعسكر الذي سبق السفر لمصر.