بطولة جامعة الشارقة للمؤسسات الحكومية

تأهل فريقا جريدة الخليج ووزارة العدل الى نهائي بطولة جامعة الشارقة للمؤسسات الحكومية على حساب فريقي مؤسسة اتصالات ودائرة الخدمات الاجتماعية .
وفاز فريق وزارة العدل على فريق الخدمات الاجتماعية بقيادة اللاعب المغربي المعروف عبدالحق العريفي .
وكان فريق جريدة الخليج فاز على فريق مؤسسة اتصالات بالركلات الترجيحية بعد ان انتهى الزمن الرسمي للمباراة بالتعادل وتقدم فريق الخليج بهدف السبق عن طريق هداف الفريق محمود أبو إسماعيل وأدرك سعد محمد التعادل لفريق اتصالات، وفي الشوط الثاني أهدر فريق جريدة الخليج فرصاً بالجملة ونجح محمد جمعة حارس جريدة الخليج في صد ركلة جزاء مما كفل لفريقه الفوز بنتيجة المباراة وسجل ركلات الترجيح للخليج كل من محمود أبو إسماعيل ومحمود أبوبكر ومسعود عبدالله مسعود .
وكان فريق الخليج قد سطر فوزا كبيراً على فريق وزارة العدل في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول بثلاثية نظيفة .
وتوجه القائم بأعمال مدير النشاط الرياضي في جامعة الشارقة طارق عبارة و مدير البطولة مصطفى شعبانبالشكر الجزيل إلى رجل الأعمال عبيد محمد أحمد السلامي راعي البطولة على دوره في نجاح البطولة من خلال دعمه ومتابعته للأنشطة الرياضية ومشاركته الفاعلة في تكريم المتميزين الرياضيين في جامعة الشارقة في الفترة الماضية، كما توجها بالتهنئة إلى فريقي جريدة الخليج ووزارة العدل على بلوغ المباراة النهائية .