سباق كارتينج الإماراتي

 أعلنت مجموعة الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية مزود الخدمات البحرية والملاحية والإنشاءات البحرية لقطاعات والنفط والغاز والطاقة رعايتها الكاملة للفتى الإماراتي "راشد الظاهري" أصغر سائق كارتينج إماراتي يشارك في مباريات سباقات سيارات الكارتينج العالمية.

وأعربت الأحواض عن فخرها واعتزازها البالغين بتقديمها كل أوجه الدعم والمساندة لتعزيز قدراته وإمكانياته لتكون على أعلى مستوى بما يمكنه من المنافسة والفوز في السباقات الدولية للسيارات في مضمار حلبة كارتينج عن فئة المحترفين بحسب الفئة العمرية الخاصة به .

ويلقب الفتي الإماراتي راشد الظاهري باسم " ألونسو الصغير " تيمنا بسائق السيارات الإسباني فيرناندو ألونسو الذي حقق الفوز مرتين في سباقات فورمولا 1 للسيارات .. وكان قد بدأ مشوار احتراف سباقات السيارات وهو طفل صغير وقد خضع الظاهري لبرنامج تدريبي مكثف في مدينة نابولي الإيطالية من قبل مدرسة " أى سي آى سي إس أى آى " الأكاديمية الاتحادية المرموقة والتى تعمل تحت رعاية لجنة رياضة السيارات الإيطالية.

وأعرب سعادة خميس جمعة بوعميم رئيس الأحواض الجافة العالمية ومدينة دبي الملاحية عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" على دعمهم لشباب الوطن ..معبرا عن إعتزازه بتبني ورعاية "بطل الإمارات" راشد الظاهري .