دولية الفجيرة للتايكواندو

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو بنسختها الثالثة المقرر إقامتها في الفترة من 5 إلى 7 من الشهر الجاري برعاية ولي عهد الفجيرة،الشيخ محمد بن حمد الشرقي  اجتماعا تنسيقيا صباح أمس الاثنين برئاسة عيد فيروز المسماري مدير البطولة مع اللجنة الأمنية برئاسة النقيب أحمد سالم اللاغش، بحضور ياسر المعمري ونادر أبوشاويش السكرتير الفني لنادي الفجيرة للتايكواندو وإيهاب استيته مسؤول العلاقات العامة وتم خلال الاجتماع مناقشة تأمين موقع البطولة، وبحث سبل التعاون مع اللجنة المنظمة لتسهيل دخول وخروج الفرق المشاركة وأعضاء اللجنة المنظمة من خلال البطاقات التعريفية التي تبين حركة حامل البطاقة خلال البطولة ومنطقة اختصاصه بما يسهل عليه عملية التنقل والتعامل مع الجهات الأمنية المسؤولة عن الأمن في تلك المناطق .
وأكد النقيب اللاغش جاهزية اللجنة لهذا الحدث الذي يحظى بمتابعة واهتمام العميد محمد أحمد بن غانم القائد العام لشرطة الفجيرة ودعا اللاغش إلى تعاون كافة الأفراد والأجهزة المشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير وكذلك الأجهزة الإعلامية مع الجهات المنظمة حتى تكتمل عناصر النجاح للبطولة والخروج بها بالمظهر المشرف واللائق .
من جانبه أوضح ياسر المعمري أن اللجنة عملت من خلال اجتماعاتها التنسيقية وزياراتها الميدانية على توفير أعلى درجات الأمن والسلامة، وطالب الجمهور باتباع التعليمات الإرشادية حتى لا يحدث أي إرباك أو تزاحم أثناء الحدث كونها منطقة سياحية يرتادها جمهور كبير من الإمارة وخارجها .
كما أشاد عيد فيروز مدير البطولة بجهود اللجنة الأمنية، مشيراً إلى اكتمال كافة الاستعدادات وبدء توافد الوفود لإمارة الفجيرة .
يذكر أن بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو التي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للتايكواندو واتحاد الإمارات تحظى بمشاركة 650 لاعباً ولاعبة يمثلون 58 دولة من مختلف قارات العالم .