بطولة مجلس دبي الرياضي الأولى لكرة الطائرة للسيدات

اختتمت فعاليات بطولة مجلس دبي الرياضي الأولى لكرة الطائرة للسيدات وسط إشادة من المشاركين والجمهور الذين حضروا فعالياتها.

حضر مراسم الختام والتتويج منى بو سمرة رئيسة اللجنة النسائية بنادي النصر ومديرة نادي دبي للصحافة ونائبة رئيس جمعية الصحفيين بالدولة وأمينة ثاني عضوة اتحاد الإمارات لكرة الطائرة.

وقامت منى بو سمرة بتتويج الفريق الحاصل على اللقب بالإضافة إلى تكريم اللاعبات المتميزات حيث فاز فريق الجالية الفلبينية بلقب البطولة ونال مكافأة مادية قدرها 25 ألف درهم بالإضافة إلى كأس البطولة والميداليات الذهبية وذلك بعد تغلبه على فريق النيابة العامة الذي حصل على المركز الثاني ونال مكافأة مادية قدرها 15 ألف درهم والميداليات الفضية ..فيما حصل فريق زعبيل على المركز الثالث على حساب الوصل مستضيف البطولة لينال زعبيل الميداليات البرونزية ومكافأة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

وأعربت منى بوسمرة عن سعادتها بالمستوى الجيد الذي قدمته اللاعبات متمنية ان تتواصل البطولات الخاصة بالمرأة من أجل مزيد من التطوير للرياضة النسائية.

وكانت البطولة قد انطلقت في نسختها الأولى بمشاركة ستة فرق هي الوصل والنصر وفريق الجالية الفلبينية وزعبيل وطيران الإمارات والنيابة العامة وتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين حيث لعبت المباريات بنظام الدوري من دورة واحدة وتكون كل فريق من 15 لاعبة من مختلف الجنسيات ليصل عدد المشاركات في البطولة إلى 90 لاعبة كما شهدت البطولة حضورا كبيرا من الجماهير التي تفاعلت مع الأداء المميز للاعبات وحظي فريق الجالية الفلبينية بمساندة كبيرة من أنصاره الذين حرصوا على متابعة المباريات والاحتفال مع الفريق بعد فوزه باللقب.

وأوضحت فاطمة ظاعن مدير البطولة ان النسخة الأولى من بطولة الطائرة للسيدات تأتي في اطار اهتمام مجلس دبي الرياضي برياضة المرأة والحرص على نشر مختلف الألعاب الرياضية بين السيدات والسعي لتنسيب الرياضيات للأندية والتعاون مع أندية دبي الرياضية على دعم وتطوير الرياضة النسائية فيها لفتح مجال للمرأة للانضمام إلى الأندية مما يساعد على تطوير كفاءاتها وأدائها في مختلف الرياضات.