شعار الاتحاد القطري للشطرنج

أسدل الستار على فعاليات بطولة "سفاري ويندر لاند" لشطرنج الناشئين في نسختها الأولى، التي نظمها الاتحاد القطري للشطرنج بقاعة جمعية الميرة بمنطقة الهلال على مدار ثلاثة أيام، وسط مشاركة 82 لاعبا ولاعبة، وذلك في إطار الاستعدادات للمشاركة في بطولتي العرب وآسيا المقبلتين للناشئين.

وجاءت منافسات البطولة مثيرة للغاية وحسمت في اللحظات الأخيرة، حيث توج بلال أحمد بالمركز الأول برصيد 8 نقاط، وجاء جوفيند كومار في المركز الثاني بفارق نصف نقطة، فيما حل صالح الحور في المركز الثالث برصيد 7 نقاط وهو نفس رصيد بوشكار و تالوكار، وأصيل عودة و باهريواج، فيما حل غانم الشمري في المركز الثامن وجوكول اناند تاسعا وسوكريتي باهريواج عاشرا.

وحصل الفائزون بالمراكز من الأول حتى العاشر على جوائز مالية قيمة، فيما حصل بقية المشاركين على كوبونات لممارسة الألعاب الرياضية الترفيهية.

وفي ختام المنافسات قام كل من محمد ناصر السيد أمين السر المساعد بالاتحاد القطري للشطرنج، وأمل المناعي عضو الاتحاد، والعميد خالد الجاسم ممثلا عن مجموعة الميرة، والدكتور علي البكري المدير العام لشركة "سفاري وندر لاند"، وعلي عبد الله المكي الرئيس التنفيذي للشركة، بتوزيع الجوائز على الفائزين.