الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز

كرم الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رؤساء وفود المهرجان الـثالث عشر للرياضة للجميع بدول مجلس التعاون الخليجي الذي ينظمه الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع ، خلال حفل العشاء الذي أقيم بمزرعة رئيس الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع سلمان بن سعيدان.

ورحب الأمير عبدالله بن مساعد بالمشاركين في المهرجان الخليجي في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، مقدماً شكره للاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع على حسن الضيافة والتنظيم.

وأكد خلال الحفل على أهمية الدور التوعوي لتدارك الأخطاء في عدم ممارسة الرياضة المهمة لكافة المجتمعات , كون المجتماعات الخليجية من أقل الشعوب ممارسة للرياضة.

وقال: "الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع لديه خطط مستقبلية لتحقيق الأهداف المطلوبة من هذا الملتقى والندوات ، وسيجد الدعم من الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية مادياً و معنوياً".

من جانبه قدم رئيس الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع سلمان بن سعيدان شكره للأمير عبدالله بن مساعد على حضوره لحفل التكريم، مرحباً بجميع الأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي، مؤكداً أن استضافة المهرجان الـ13 للرياضة للجميع بدول مجلس التعاون الخليجي يعد فرصة للتعريف أكثر بأهمية ممارسة الرياضة للجميع لدى الشعوب الخليجية عامة والشعب السعودي خاصة، مبيناً أن الاتحاد السعودي يركز بشكل كامل على التوعية والتثقيف بأهمية الرياضة وممارستها وتأثيرها الإيجابي على صحة الإنسان، مشدداً على أن أهداف الاتحاد لا تتركز على التوعية والتثقيف فقط بل تمتد إلى التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإيجاد أماكن مناسبة لممارسة الرياضة في الأحياء والأماكن العامة.

وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.