بطولة الشرطة والمجتمع الشاطئية

 تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان تنظم القيادة العامة لشرطة عجمان بالتعاون مع إتحاد الشرطة الرياضي بطولة الشرطة والمجتمع الشاطئية في نسختها السابعة خلال الفترة من 30 تشرين التانى الى 7 نوفمبرالمقبلين في عجمان.

وتشتمل البطولة على مسابقة كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة الشاطئية ومسابقة شد الحبل بمشاركة مختلف فئات المجتمع من المواطنين والمقيمين بالدولة.

وعقدت اللجنة التنسيقية المنظمة للبطولة إجتماعها الأول فى القيادة العامة لشرطة عجمان برئاسة المقدم عارف علي الريسي رئيس قسم الأنشطة الرياضية في إتحاد الشرطة الرياضي والرائد محمد ماجد النعيمي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في شرطة عجمان والنقيب محمد سعيد الشامسي مدير فرع الإعلام الرياضي في الإتحاد وعدد من أعضاء اللجنة.

وناقش المجتمعون كافة الاستعدادات المتعلقة بالإستعداد للموسم الجديد من البطولة 2014 2015 وتشكيل اللجان العاملة في البطولة ومسؤولياتها واختصاصاتها.

كما حددوا يوم 23 تشرين الاول المقبل كآخر موعد لتسجيل الفرق المشاركة في البطولة على أن تتم القرعة يوم 27 من الشهر نفسه.

وقال رئيس قسم الأنشطة الرياضية في إتحاد الشرطة الرياضي خلال ترؤسه الاجتماع ان هذه الفعالية تندرج ضمن النشاط الرياضي السنوي للاتحاد وتحظى بمتابعة ودعم القادة الشرطية.

من جانبه أعرب الرائد محمد ماجد النعيمي رئيس قسم الإعلام في شرطة عجمان عن شكره وتقديره لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على رعايته للبطولة وإهتمام سموه الكبير بها مما يعكس حرص المسؤولين بالدولة على المساهمة وانجاح البطولات الرياضية بشكل عام" لافتا إلى أن شرطة عجمان حريصة على دعم وإستضافة كافة الفعاليات المجتمعية والرياضية.

وأضاف ان اقامة فعاليات البطولة الشاطئية تحت شعار الشرطة والمجتمع يأتي ضمن برنامج اتحاد الشرطة الرياضي الذي يسعى من خلال هذه البطولة الى التواصل مع الجمهور والتفاعل مع الفعاليات الرياضية التي تنظمها وزارة الداخلية لتعزيز وتقوية أواصر التواصل بين الشرطة والمجتمع .