أول مارثون خليجي للدراجات المائية في السعودية

تنفيذا لتوجيهات الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية..شارك وفد النادي في اجتماعات الاتحاد السعودي للرياضات البحرية في مدينة الجوف السعودية التي تم خلالها اعتماد وتشكيل الملامح الأساسية لأول بطولة للدراجات المائية تستضيفها المدينة التي تقع في الجهة الشمالية للمملكة .

كان وفد نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية ممثلا في ناصر الظاهري وخالد السعدي قد تم إيفاده إلى الجوف بعد أن طلب الاتحاد السعودي الاستعانة بخبرات النادي العريقة في تنظيم السباقات البحرية حيث وجه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان بتلبية الدعوة ومشاركة كوادر النادي من خلال اجتماعات الجوف والتحضير للبطولة المزمع إقامتها خلال الفترة من / 23 / إلى / 25 / من شهر سبتمبر المقبل .

وتقرر خلال الاجتماعات أن يكون ناصر الظاهري هو المشرف الفني العام للبطولة وأن يترأس تنظيم السباقات التي ستقام تحت مسمى " البطولة الخليجية للدراجات المائية " تزامنا مع العيد الوطني للمملكة العربية السعودية وتضم منافساتها فئات مختلفة بالإضافة إلى ماراثون للدراجات المائية المشاركة .

ووجه سمير الدالي أمين عام الاتحاد السعودي للرياضات البحرية الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان على توجيهات سموه لنادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية يسخر خبراته لخدمة الاتحاد السعودي .. موضحا أن خبرة وفد نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية ساهمت في الكثير من التعديلات والإضافات لإقامة بطولة خليجية للدراجات المائية .

وأكد الدالي أن طموحات ورغبات الاتحاد السعودي في تنظيم الرياضات البحرية لن يكون لها حدود .. مشيرا إلى أن التعاون مع نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية سيمتد إلى آفاق أخرى من خلال البطولات التي يتطلع الاتحاد إلى تنظيمها واعتمادها على أرض الواقع.