مسابقة دوري (آيبيك) للفتيات لكرة القدم

أنهى فريق نادي أبوظبي الرياضي الموسم بأفضل طريقة بعد فوزه على مركز تدريب دبي 6-صفر في طريقه للتتويج رسمياً بلقب مسابقة دوري (آيبيك) للفتيات لكرة القدم (14 سنة) لنسخة 2014-2015، وذلك في الجولة الختامية التي أقيمت على ملعب العشب الصناعي بمقر اتحاد الكرة في منطقة الخوانيج بدبي.

وكان نادي أبوظبي الرياضي (18 نقطة) قد حسم البطولة قبل جولة من المسابقة، وأكد جدارته في ختام المسابقة عقب فوزه بستة أهداف نظيفة على مركز تدريب دبي، لينال بعد ذلك درع البطولة والميداليات الذهبية.

وذهب المركز الثاني إلى مركز الشارقة الشرقية (13 نقطة) الذي خطف المركز الثاني والميداليات الفضية، بعد انتصاره بسداسية من دون مقابل على مركز تدريب رأس الخيمة، بينما ذهبت الميداليات البرونزية لصاحب المركز الثالث مركز دبي (11 نقطة).

ونال مركز تدريب الفجيرة صاحب المركز الرابع جائزة الفريق المثالي، فيما تم توزيع ميداليات المشاركة على مراكز تدريب الشارقة وأم القيوين ورأس الخيمة، تقديرا لمشاركتهم والجهود الفعالة لجميع الفرق في نسخة 2014-2015.

وعلى صعيد الجوائز الفردية، نالت صالحة راشد، لاعبة مركز الشارقة الشرقية وقائدة منتخبنا الوطني للفتيات، جائزة أفضل لاعبة، فيما ذهبت جائزة أحسن حارسة مرمى إلى دلال الحمادي، حامية عرين نادي أبوظبي الرياضي والمنتخب الوطني.