فريق نادي نجران

تبحث إدارة نادي "نجران"، التفاوض مع لاعبي النادي "الأهلي" محسن العيسى وسلطان السوادي، لدعم صفوف فريقها في دوري عبداللطيف جميل، خصوصًا بعد نتائج الفريق الأخيرة.
واصطدمت مفاوضات "الأهلي" مع اللاعب محسن العيسى بشروط الفريق المالية المتمثلة في تأمين 500 ألف ريال نقدًا كدفعة أولى تدفع من قيمة الصفقة المقدرة بمليون ومئة ألف ريال نظرًا لظروف "نجران" المالية,
وحولت إدارة "نجران" مفاوضاتها إلى سلطان السوادي، بعد تعثر المفاوضات مع العيسى.
ويعاني "نجران" بسبب عدم إيجاد ملعب للتدريب بسبب سوء ملعب النادي الذي كان أحد أسباب رحيل الفرنسي لافاني مدرب الفريق السابق، كما رفض اللاعبون في وقت سابق التدريب عليه مما دفع البلجيكي مارك بريس مدرب الفريق الحالي إلى صرف اللاعبين دون تدريب.
ولجأت إدارة "نجران"، إلى استئجار ملعب لأداء التدريب يومين في الأسبوع على أن تتم بقية التدريبات على ملعب الأخدود الذي يستضيف مباريات الفريق النجراني في الدوري.
ومنح الجهاز الفني للفريق الكروي الأول في النادي راحة للاعبين عن أداء مران الثلاثاء عقب الفوز على "هجر" بهدفين نظيفين، حيث تقرر أن يعاود الفريق تدريباته الأربعاء تحضيراً لملاقاة "الشعلة" في الخرج مساء السبت المقبل ضمن الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.