منتخب الامارات لكرة القدم

يخوض منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم مساء غد مباراة ودية مع منتخب أستراليا ضمن التحضيرات للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 22 "المقررة بالرياض الشهر المقبل ونهائيات كأس آسيا مطلع العام الجديد .

و قد أدى منتخب الإمارات اليوم تدريباته على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الذي سيشهد مواجهة الغد بعد أن تدرب خلال اليومين الماضيين على ستاد مدينة زايد الرياضية .

وقال مترف الشامسي مدير منتخبنا الوطني أن خوض الأبيض لمباراتين وديتين أمام استراليا وأوزبكستان يمثل بروفة مهمة لخوض منافسات خليجي 22 ونهائيات كاس آسيا مشيرا إلى أن المنتخب الأسترالي من المنتخبات القوية في القارة وهو شارك في كاس العالم الأخيرة ويمتاز بالقوة والانضباط التكتيكي فضلا لظهوره المميز في مونديال البرازيل .

وأشار مدير المنتخب إلى أن لاعبي الأبيض في قمة جاهزيتهم لخوض مباريات دولية أمام منتخبات قوية لها وزنها في القارة الآسيوية  من واقع تحضيراتهم الجيدة مع أنديتهم وكذلك مع المنتخب في تجمعه الأخير في النمسا الذي خاضوا خلاله ثلاث مباريات دولية أمام منتخبات النرويج وليتوانيا وباراغواي ثم شاركوا مع أنديتهم بخمس جولات في مسابقة دوري الخليج العربي .

وكانت بعثة منتخب أستراليا التي وصلت إلى البلاد قبل عدة أيام أقامت يوم أمس بفندق ياس مقر إقامة البعثة مأدبة غداء بحضور كبار مسؤولي السفارة الأسترالية في الدولة إلى جانب راشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم نائب رئيس لجنة المنتخبات وعبيد مبارك الشامسي المدير الفني للاتحاد .