فريق بوروسيا دوتموند

حقق (بوروسيا دوتموند) هنا الليلة فوزا مستحقا بهدفين نظيفين على فريق (ارسنال) الانجليزي ضمن منافسات المرحلة الاولى من المجموعات في دوري ابطال اوروبا.
واجريت المباراة التي ادارها الحكم البرتغالي ليغاريو بينكوينشا امام 65 الف متفرج على ارض ملعب (سيغنال ايدونا بارك) في دورتموند.
وفيما جاء هدف المباراة الاول في الدقيقة ال45 عبر الوافد الجديد الى (دورتموند) الايطالي الدولي شيرو ايموبيلي حمل الهدف الثاني الذي جاء في الدقيقة ال48 توقيع بيير امريك اوبامايانغ.
ولغاية الدقيقة الثلاثين من الشوط الاول حاول الفريق الألماني استغلال عاملي الارض والجمهور منفذا هجمات كاد يفتتح بها التسجيل في الدقيقتين ال27 وال29 ولكن حارس مرمى الفريق الانجليزي شيسني تصدى لتسديدات مهاجمي (بوروسيا دورتموند).
لكن قبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة اقتنص شيرو ايموبيلي الكرة لينفرد بحارس مرمى الفريق الانجليزي ويسدد كرة ارضية على جانبه الايسر مسجلا هدف السبق لينتهي الشوط الاول بهدف لصفر لصالح الفريق الألماني.
وفي الدقيقة ال48 تمكن اوبامايانغ بعد تمريرة من غروس كرويتس من تسجيل الهدف الثاني والاخير لفريقه.
وبهذا الفوز يكون (دورتموند) قد ضمن ثلاث نقاط اهلته لتصدر المجموعة الرابعة يليه في المركزين الثاني والثالث البلجيكي (اندرلخت) والتركي (غلطة سراي) فيما يقبع (ارسنال) بدون نقاط في قاع اللائحة.