إستاد هزاع بن زايد

يلتقي نادي "العين" الإماراتي بنظيره "باختاكور" الأوزبكي، الاثنين على إستاد هزاع بن زايد في "العين"، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2015.

ويتصدر "العين" ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من "باختاكور" و"نفط طهران" ونقطتين للشباب.

وتعتبر الجولة الرابعة بمثابة تكرار لمواجهات الجولة الثالثة، حيث فاز "العين" على "باختاكور" بهدف نظيف دون رد في طشقند، و"نفط طهران" على "الشباب" 2-1 في طهران.

وأكد مدرب "العين" نود أن نختتم موسمنا الحالي بنجاح والفوز على "باختاكور" سيمنحنا الدافع القوي للتأهل عن المجموعة، متابعًا أنه "يتطلع "إلى متابعة مشوار التحدي الآسيوي بخطى واثقة نحو استعادة دوري أبطال آسيا لذلك يتوجب علينا العمل على حصد نقاط المباراة الثلاث".

وأضاف أن "نحترم طموحات الفريق المنافس وندرك مقدراته الفنية العالية إذ يضم في صفوفه عناصر جيدة ويلعب كرة قدم جماعية ومنظمة خصوصاً في خط المقدمة"، مؤكدًا أنه" ينبغي علينا أن نطوي صفحة ملف الدوري مؤقتاً والتركيز على دوري أبطال آسيا، خصوصاً وأن حظوظ جميع الفريق في المنافسة لازالت مفتوحة".

وأكد زلاتكو أن هناك بعض المشاكل الخفيفة في صفوف الفريق والتي تتمثل في غياب ميروسلاف ستوتش وأحمد برمان عن مواجهة "باختاكور" بسبب الإيقاف، مضيفًا أنه يتوقع "مواجهة قوية أمام باختاكور خصوصا بعد فوزنا عليه في الذهاب الأمر الذي يفرض عليه تعويض الخسارة التي تعرض لها على ملعبه".

واختتم مدرب الفريق الإماراتي تصريحاته بالقول :"جمهور العين يبقى أكبر المساندين للفريق ودائماً ما يقف خلف الفريق واللاعبين في حالتي الفوز والخسارة.

وأضاف أنه يتوقع حشد جماهيري أكبر من الذي حضر مواجهة الفريق الأخيرة أمام "الأهلي" على ملعب هزاع بن زايد وأتمنى أن نحتفل سوياً بالفوز على "باختاكور" مؤكدا نحن عائلة واحدة والعين هو نادينا الذي نحب والفريق في أمس الحاجة لمساندة الجماهير.