فريق ريال مدريد

استعاد ريال مدريد المتصدر نغمة الفوز بتغلبه على ضيفه إسبانيول بثلاثية بيضاء في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب (سانتياغو برنابيو) في مدريد ضمن اطار منافسات الجولة 18 من الدوري الاسباني لكرة القدم ليعزز بذلك صدارته للقائمة.

وافتتح الكولومبي خاميس رودريغيز التسجيل في الدقيقة 12 من عمر اللقاء قبل ان يعزز الويلزي غاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 28 في حين حسم الاسباني ناتشو فيرنانديز المواجهة في الدقيقة 76 من المباراة التي خاض أصحاب الأرض معظم شوطها الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد فابيو كوينتراو في الدقيقة 53 .

ويأتي فوز ريال مدريد بعد خسارتين أمام فالنسيا في الدوري 1-2 مطلع العام الجديد أنهت سلسلة من 22 فوزا متتاليا له، ثم أخرى أمام اتلتيكو مدريد بطل الدوري صفر-2 الأربعاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي الكأس.

وحصد (ريال مدريد) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 42 نقطة ليعزز بذلك موقعه في الصدارة بفارق أربع نقاط مؤقتا أمام كل من (برشلونة) و(اتلتيكو مدريد) اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث في الترتيب بالرصيد نفسه من النقاط واللذين سيتواجهان غدا في مباراة قمة في حين تجمد رصيد (اسبانيول) عند 20 نقطة في المركز العاشر.

ويلعب اليوم أيضا ملقة مع فياريال وسلتا فيغو مع فياريال وإيبار مع خيتافي، وغدا ألميريا مع إشبيلية وأتلتيكو بلباو مع إلتشي وغرناطة مع ريال سوسييداد وبرشلونة مع أتلتيكو مدريد، وتختتم المرحلة بعد غدا الاثنين بلقاء رايو فايكانو مع قرطبة.

وافتتحت الجولة ال18 أمس بتعادل سلبي بين (ديبورتيفو لا كورونيا) صاحب المركز 15 و(ليفانتي) صاحب المركز 17 بالترتيب العام للدوري.