روما

تغلب روما على ضيفه تورينو بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التى جرت بينهما على الاستاد الاولمبي في روما الليلة الماضية فيما عزز يوفنتوس تفرده بالصداره بسباعية على فريق بارما بينما قفز نابولي الى المرتبة الثالثة في ترتيب دوري الدرجة الأولى الايطالي في الجولة الحادية عشرة.

وبعد ثمانية دقائق من صفارة البداية استهل روما سلسلة اهدافه على ضيفه تورينو بهدف من لاعبه اليوناني فالسيليس توروسيديس ثناها المالي سيدو كييتا في الدقيقة 27 اختتمها الصربي آدم لايييتش في الدقيقة 58 محتفظا بموقعه على مسافة 3 نقاط من الصدارة.

وفي مباراة شيقة جرت امس استطاع يوفنتوس حامل اللقب الفوز بسباعية على فريق بارما وعلى ملعبه بيوفنتوس ستاديوم بتورينو وامتع جمهوره باهداف سجلها نجومه الاسباني فرناندو لورينتي في الدقيقتين 23 و36 تخللهما هدف للسويسري المتألق ستيفان لشتشتاينر في الدقيقة 29 من الشوط الأول.

واستهل الأرجنتيني المبدع كارلوس تيفيز الشوط الثاني بثنائية ثانية متتالية بالدقيقتين ال 50 و58 قبل أن يوقع الأسباني ألفارو موراتا ثنائيته الثالثة في الدقيقتين 76 و88 منهيا مباراة استعراضية هجومية بسباعية اكدت تفوقه وتسيده للكرة الأيطالية