مباراة أتلتيكو مدريد وألمريا

أنقذت رأس اللاعب جواو ميراندا فريق أتلتيكو مدريد من كمين مضيفه ألميريا وقادته لفوز ثمين 1/صفر اليوم الأربعاء، في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا تعادل إيبار مع فياريال 1/1 وفوز رايو فاليكانو على أتلتيك بلباو 2/1.

وفشل أتلتيكو حامل لقب البطولة في هز شباك مضيفه على مدار الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي نظرا لاستبسال لاعبي ألميريا وحارس مرمى الفريق.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الحال كثيرا حيث ظل أتلتيكو على ضغطه الهجومي وواصل ألميريا حذره الدفاعي حتى سجل ميراندا هدف المباراة الوحيد بضربة رأس في الدقيقة 60 ليحصد لفريقه ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى 11 نقطة وصعدت به إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطة واحدة فقط خلف برشلونة.

ومني بلباو بالهزيمة الثالثة على التوالي والرابعة له في المسابقة هذا الموسم وخسر أمام رايو فاليكانو 1/2 ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط ويرفع فاليكانو رصيده إلى خمس نقاط بعدما حقق اليوم فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم.

وكان بلباو هو البادئ بالتسجيل عن طريق أريتز أدوريز في الدقيقة 20 ولكن فاليكانو رد بهدفين سجلهما ليوناردو باتيستاو في الدقيقتين 39 و89.

وتعادل إيبار مع فياريال بهدف سجله ميكل أروابارينا في الدقيقة الثامنة مقابل هدف سجله جيرارد مورينو في الدقيقة 71 ليرفع إيبار رصيده إلى سبع نقاط مقابل ثماني نقاط لفياريال.