دبا الحصن

حافظ دبا الحصن على صدارة دوري كرة قدم للصالات بفوزه على مستضيفه الشباب 3-1 ليرفع رصيده إلى 33 نقطة مقابل 11 ل"الجوارح" .
وسطر الظفرة فوزا صعبا على اتحاد كلباء 4-3 ليرفع رصيده إلى 24 نقطة مقابل 17 لـ"الأصفر" .
جاءت مباراة دبا الحصن والشباب قوية من الفريقين وانتهى شوطها الأول بتقدم دبا الحصن بهدف، وفي الشوط الثاني نجح الفريق الحصناوي في اضافة هدفين سريعين أحدهما من ضربة جزاء، ومع مرور الوقت تحسن الأداء من فريق الشباب وأثمرت صحوة الجوارح المتأخرة عن هدف جميل وملعوب من تسديدة أحمد حسين بن حماد .
وجاءت أهداف فريق دبا الحصن الثلاثة عن طريق عبد الله محمد جاسم ووائل محمد خميس وحمد محمد عبيد الغول وأدار المباراة الثنائي فهد بدر الحوسني وطارق المرزوقي وساعدهما من الطاولة في التوقيت والتسجيل الثنائي إبراهيم المنصوري ويعقوب يوسف الحمادي .
وجاءت مباراة الظفرة واتحاد كلباء قوية ومثيرة، وفي الوقت الذي كانت تشير فيه المباراة إلى أن التعادل 3-3 هو النتيجة المنطقية والعادلة للمباراة إذا بحمد الشامسي نجم فريق الظفرة يسجل اغلى الاهداف من كرة صعبة جدا أثبت خلالها أنه لاعب كبير ويتمتع بحس تهديفي عال جداً من خلال تطوره في المستوى .
وسجل الشامسي هدف الترجيح للظفرة قبل نهاية المباراة بنحو 40 ثانية، وجاءت بقية الأهداف عن طريق سعيد الراشدي ويونس الحمادي وهلال الجابري، وسجل أهداف اتحاد كلباء كل من عبد الله سعيد هدفين وأحمد عبد الله سرحان، وادار المباراة الثنائي خميس حسن الشامسي وناصر المرزوقي ومقيم الحكام عبد الستار الجسمي وراقبها إداريا ميثم محمد حسين سكرتير اللجنة الفنية لكرة الصالات .