تشيلسي يفوز على كوينز بارك

استعاد تشلسي نغمة الفوز اثر انتصاره الصعب على كوينز بارك رينجرز 2-1 في المرحلة العاشرة من بطولة انكلترا لكرة القدم اليوم .

وبهذا الفوز رفع تشلسي رصيده الى 26 نقطة من اصل 30 علما بانه تعادل مرتين خارج ملعبه هذا الموسم امام مانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد بالنتيجة ذاتها 1-1.

كما واصل ساوثمبتون،مفاجاة الموسم، عروضه القوية وعاد بفوز ثمين من هال سيتي بهدف سجله فيكتور وانياما بعد مرور دقيقتين مستغلا فادحا للحارس الاحتياطي الثالث في صفوف الفريق المنافس.

وحقق ارسنال فوزا متوقعا على بيرنلي الصاعد هذا الموسم من الدرجة الاولى بثلاثية نظيفة جاءت جميعها في الدقائق العشرين الاخيرة في مباراة تألق فيها المهاجم التشيلياني اليكسيس سانشيز بتسجيله هدفين الاول من ضربة رأسية (70) والثانية بعد تلقيه كرة داخل المنطقة فسيطر عليها قبل ان يسددها داخل الشباك (90)، في حين اضاف الهدف الاخر المدافع كالوم تشامبرز مسجلا اول اهدافه في مسيرته الاحترافية (72).

وسقط ايفرتون في فخ التعادل السلبي مع سوانسي سيتي كما قلب وست هام تخلفه امام ستوك سيتي بهدفين سجلهما النيجيري ديفيد مويز (33) والسنغالي مامي بيرام ديوف (56) الى تعادل سجلهما الاكوادوري اينير فالنسيا (60) وستيف داونينغ (73) فيما خسر ليستر سيتي على ملعبه امام وست بروميتش البيون بهدف سجله لاعب وزسطه الارجنتيني ايستيبان كامبياسو خطأ في مرمى فريقه 47).

وعمق نيوكاسل جراح ليفربول بالحاقه الخسارة الرابعة له في 10 مباريات .