فريق النصر

هنأ المدير الفني لفريق النصر الصربي إيفان يوفانوفيتش فريقه بالتأهل للدور نصف النهائي من كأس الخليج العربي، وبلوغه المربع الذهبي للبطولة عقب تعادله سلبياً أول أمس الثلاثاء مع الوصل ضمن منافسات الجولة السادسة لكأس الخليج العربي، وهي المرة الأولى للعميد التي يتأهل فيها إلى المربع الذهبي ويغازل كأس الخليج العربي منذ تطبيق الاحتراف عام 2008.
وأوضح يوفانوفيتش " منذ فترة طويلة لم يبلغ النصر الدور نصف النهائي لبطولة كأس المحترفين، وأهنئ فريقي والجميع على بلوغ المربع الذهبي". وأضاف: " لقد حددنا هدفنا في البداية بأن نتصدر مجموعتنا في البطولة، وقد تحقق هذا الأمر وأنا سعيد بهذا الإنجاز، ونأمل الوصول لمراحل أبعد من ذلك".
وكان فريق النصر قد تأهل للمربع الذهبي لكأس الخليج العربي عقب تعادله سلبيا مع الوصل في المباراة التي جمعتهما أول من أمس الاثنين على ملعب آل مكتوم بنادي النصر في دبي، ضمن منافسات الجولة السادسة لكأس الخليج العربي.
ليعزز العميد النصراوي من صدارته للمجموعة الأولى، برصيد 13 نقطة، ويضمن التأهل إلى نصف نهائي البطولة، بينما رفع الوصل رصيده إلى 8 نقاط محتلاً المركز الثالث، ويفرق الأزرق عن منافسه الشباب صاحب التسع نقاط وصيف المجموعة أربع نقاط كاملة، وتتبقى للنصر مباراة مقبلة أمام اتحاد كلباء، بينما يواجه الشباب منافسه عجمان.