منتخب العراق

يلتقي مساء اليوم الأربعاء منتخب العراق الأول لكرة القدم مع نادي زاخو في مباراة احتفالية بمناسبة افتتاح الملعب الجديد لنادي زاخو في محافظة دهوك في إقليم كردستان.

وستكون هذه المباراة الأخيرة للمنتخب العراقي قبل أن يتوجه الجمعة المقبل إلى اليابان لإقامة معسكر تدريبي تتخلله مباراة تجريبية ضد المنتخب الياباني في الحادي عشر من الشهر الحالي.

فيما ألغى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مباراة المنتخب العراقي مع نظيره الإندونيسي في تصفيات كأس العالم وكذلك تصفيات أمم آسيا التي كان مقررا لها أن تقام في السادس عشر من الشهر الحالي بسبب تدخلات الحكومة الإندونيسية بعمل اتحاد الكرة.

على خطٍ آخر، قررت الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء الرياضي تعيين علي هادي مدربا لفريقها الكروي الأول خلفا للمدرب السابق شاكر محمود استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وأوضح مصدر في إدارة النادي أنه تم اختيار المدرب هادي لقيادة الكهرباء الذي حافظ على موقعه في دوري الكبار للموسم المقبل، بعد أن انتهى عقد المدرب السابق شاكر محمود. مؤكدا أن الإدارة اتفقت مع هادي على الخطوط العريضة في اختيار اللاعبين الجدد، كما اتفقت على توفير معسكر تدريبي مناسب للفريق من أجل إعداده بشكل جيد لمباريات الموسم الكروي المقبل.

يذكر أن علي هادي من المدربين الشباب في الكرة العراقية، وسبق أن أشرف على تدريب فريقي كربلاء وزاخو وأسهم في تحسين نتائجهما خلال الموسم الماضى.