المنتخب الاولمبي

خسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تجربته الودية التي جمعته بنظيره الكوري بهدفين لهدف أمس، على أرضية ملعب ملعب (اونسانوا) بكوريا ضمن تحضيرات الطرفين للنسخة السابعة عشرة لدورة الألعاب الآسيوية التي ستنطلق يوم الأحد المقبل.

وحقق الأبيض أهدافه الفنية من التجربة بعد ظهوره بمستوى مميز خلال الشوطين، وبات منتخبنا مستعداً لانطلاقة مشواره في الدورة بملاقاة المنتخب الهندي يوم الخامس عشر من الشهر الجاري على ستاد (هواسينج).

هدف مبكر

وتقدم المنتخب الكوري بالهدف الأول في الدقيقة 27 من الشوط الأول بواسطة جيم مينغ واستطاع سلطان برغش لاعب منتخبنا أن يخطف هدف التعادل في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني لكن المنتخب الكوري أحرز هدفه الثاني بواسطة كيم سينجودن في الدقيقة 74 على إثره انتهت المباراة.

ودخل منتخبنا بتشكيلة ضمت أحمد شامبيه في حراسة المرمى، وفي الدفاع خليفة مبارك وسيف المقبالي وسالم راشد ودرويش محمد، وفي الوسط وليد حسي، محمد سرور، بندر الاحبابي وسهيل المنصوري فيما قاد خط الهجوم الثنائي سلطان برغش وسعيد الكثيري.

وبالعودة لمجريات اللقاء فقد بدأت المباراة بنسق سريع وكان منتخبنا المبادر في الهجمات عبر انطلاقات بندر الاحبابي على الرواق الأيمن فيما شن المنتخب الكوري هجمات عبر الوسط والأطراف.

سيطرة كورية

وبمرور الوقت استحوذ المنتخب الكوري على مجريات اللقاء وكان الأخطر من خلال الفرص التي لاحت له واستبسل أحمد شامبيه حارس منتخبنا في انقاذ مرماه في اكثر من هجمة قبل أن تستقبل شباكه الهدف الأول في الدقيقة 27 بواسطة جيم مينغ.

وعقب الهدف زاد ضغط المنتخب الكوري على مرمى منتخبنا لكن لاعبينا استطاعوا التغلب على الضغط من خلال هجمات مرتدة متقنة كادت أن تسفر عن هدف. واستهل منتخبنا الشوط الثاني على أفضل ما يكون، حيث استطاع سلطان برغش أن يخطف هدف التعادل لمنتخبنا بعدها استطاع المنتخب الكوري أن يخطف هدفاً مباغتاً بواسطة كيم سينجودن.