اتحاد الملاعب

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد الإمارات لكرة القدم عن أسماء طاقم حكام المباراة النهائية لمسابقة كأس رئيس الدولة للموسم الرياضي 2014-2015 والتي ستجرى مساء الأربعاء على إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين بين فريقي "النصر" و"الأهلي".

ويضم الطاقم سلطان عبد الرزاق المرزوقي (حكما للساحة) وعادل علي النقبي (حكم إضافي أول) وأحمد سالم خلفان (حكم إضافي ثان) والدولي حسن محمد حسن المهري (مساعد أول) والدولي أحمد سعيد الراشدي (مساعد ثان) وعبد الله ناجي الحارثي (حكماً رابعاً) ومحمد عمر الشمري (مقيمًا للحكام).

يُذكر أنَّ سلطان المرزوقي من مواليد السابع عشر من آب/ أغسطس 1980 والتحق بسلك التحكيم عام 2007 ويعد من أكثر الحكام الذين أداروا مباريات في دوري الخليج العربي للمحترفين هذا الموسم ب23 لقاء، كما أدار مباريات بكأس الأندية الخليجية 2014/2015 بجانب مباريات بالبطولة السادسة لكأس مجلس التعاون للمنتخبات الخليجية مواليد 1993.

وبلغ "النصر" المباراة النهائية بعد أن تجاوز مطب "الشباب" بركلات الترجيح 4/2 بعد نهاية الزمن الرسمي والشوطين الإضافيين بالتعادل 1-1،وفي المقابل تأهل "الأهلي" للمباراة بعد فوزه بهدفين دون رد على مضيفه "الظفرة".