فريق نابولي

واصلت اندية نابولي وفيورنتينا وانتر ميلان الايطالية ودينامو كييف الاوكراني انطلاقتها القوية في دور المجموعات لمسابقة الدوري الاوروبي في كرة القدم "يوروبا ليغ"، بتحقيق كل منها للفوز الثاني على التوالي اليوم الخميس في الجولة الثانية.

وعاد نابولي الذي يعاني الامرين محليا حيث حقق فوزين فقط في 5 مباريات حتى الان، بفوز ثمين على مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بهدفين نظيفين سجلهما السلوفاكي ماريك هامسيك (35) والارجنتيني غونزالو هيغواين (74).

وكان نابولي اكرم وفادة سبارتا براغ التشيكي 3-1 في الجولة الاولى فانفرد بصدارة المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط مستغلا خسالرة شريكه السابق يونغ بويز السويسري امام مضيفه سبارتا براغ التشيكي بهدف لفرنسي غيوم هوارو (53) مقابل ثلاثة اهداف للوكاس فاشا (27) ودافيد لافاتا (29 و85).

وفي المجموعة الحادية عشرة، حذا فيورنتينا حذو مواطنه نابولي وسحق مضيفه دينامو مينسك البيلاروسي بثلاثة اهداف نظيفة تناوب على تسجيلها البرتو اكويلاني (33) والسلوفيني جوزيب ايليتش (61) وفيديريكو برنارديشي (67).

وانفرد فيورنتينا الذي كان تغلب على غانغان بالنتيجة ذاتها في الجولة الاولى، بالصدارة برصيد 6 نقاط بفارق 3 اهداف امام الاخير الذي استعاد توازنه بفوزه على باوك اليوناني بهدفين نظيفين سجلهما سيلفان مارفو في الدقيقتين 47 و50.

وفي المجموعة السادسة، حقق انتر ميلان فوزه الثاني على التوالي عندما تغلب على ضيفه قره باغ الاذربيجاني بهدفين نظيفين سجلهما دانيلو دامبروزيو (18) وماورو ايكاردي (85).

وفي المجموعة ذاتها، تعادل سانت اتيان الفرنسي مع دنيبرو الاوكراني صفر-صفر.