فريق "الجزيرة" الإماراتي

استأناف الجزيرة تدريباته في الملعب الفرعي الأول في النادي، في إطار تحضيراته لمباراته المقبلة في دوري الخليج العربي، والتي يحل فيها ضيفا على الشارقة في الساعة السادسة من مساء الاثنين المقبل، ضمن الجولة الرابعة والعشرين .

منح الجهاز الفني للفريق يوما واحدا للاعبين للراحة وللتخلص من آثار الإرهاق الذي خلفته مباراة يوم الجمعة الماضي أمام بني ياس، وبدأت التحضيرات بحصة تدريبية شارك فيها الجميع باستثناء المصابين، وعمل فيها المدرب إيريك غيريتس مع اللاعبين على تطبيق بعض الجمل التكتيكية الخفيفة وإجراء تدريبات بدنية تمهيدا لتكثيف العمل البدني والخططي والتكتيكي خلال الأيام المقبلة .

ويبحث الجزيرة في المباراة المقبلة عن الفوز على مضيفه الشارقة لتعويض الخسارتين السابقتين أمام الوحدة وبني ياس، والعودة إلى طريق الانتصارات وإنهاء مسيرته في الدوري بأفضل طريقة ممكنة، ويتطلع بشكل أكبر إلى الحفاظ على مركزه الثاني في جدول الترتيب والحفاظ على فارق النقاط الذي يبعده عن أقرب ملاحقيه الوحدة والشباب، حيث يمتلك "فخر أبوظبي" في رصيده 45 نقطة، مبتعدا برصيد ثلاث نقاط عن "العنابي" و"الجوارح" وفي رصيدهما 42 نقطة .

ويؤدي الجزيرة تدريبه الرئيسي لمواجهة الشارقة عصر يوم الأحد المقبل في استاد محمد بن زايد، قبل الانتظام في التجمع المغلق القصير الذي يسبق المباراة التي تقام في إمارة الشارقة .