فريق الوصل

اقتنص فريق الوصل فوزًا صعبًا خارج ملعبه أمام فريق الإمارات بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة ضمن الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، والتي أقيمت على ملعب الإمارات في رأس الخيمة،
 
جاءت المباراة قوية وحماسية من جانب الفريقين، وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات أمور المباراة، وجاء الشوط الأول مثيرًا ، حيث أهدر فريق الإمارات فرصة التقدم عندما فشل لاعبه الأرجنتيني هيريرا في إحراز هدف من ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة حسن زهران لسعود فرج لاعب الإمارات ، حيث تصدي لها حارس مرمى الوصل يوسف عبد الله فى الدقيقة 21.
 
وقبل نهاية الشوط الأول سجل سعيد الكثيري لاعب الوصل أول أهداف المباراة بعد خطأ من عبد الله موسي حارس مرمى الإمارات الذي فشل في تشتيت الكرة لتعود إلى الكثيري الذي أعادها رأسية معلنًا الهدف الأول في اللقاء.
 
ومع بداية الشوط الثاني أضاف الوصل الهدف الثاني له عن طريق البرازيلي أدرسون من عرضية الأوزبكي فابيو دي ليما في الدقيقة 51.
 
ومع الدقيقة 65 سجل الوصل الهدف الثالث عن طريقة ادرسون للمرة الثانية من تسديدة قوية على يسار عبد الله موسى حارس مرمى الامارات.
 
وعاد الإمارات للمباراة مرة ثانية و سجل البديل عبد الله محمد هدف الفريق الأول في  الدقيقة 87 بعدها مباشرة وبدقيقة واحدة سجّل البديل الآخر محمد مال الله الهدف الثاني للوصل، لتنتهي المباراة بفوز الوصل على الإمارات بنتيجة 3-2.
 
وبهذا الفوز رفع الوصل رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثامن وتجمد رصيد الإمارات عند 11 نقطة في المركز التاسع.