أخضر الناشئين لكرة القدم

تأهل المنتخب السعودي للناشئين إلى نهائي البطولة العربية تحت 17 سنة لكرة القدم عقب فوزه اليوم على نظيره القطري بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر.

وسجل أهداف المنتخب عبدالرحمن شنار بالدقيقة ( 28 ) ، ومشهور عبدالله بالدقيقتين ( 42 ، 71 ) ، وراشد السالم بالدقيقة ( 74 ) ، فيما سجل لقطر عبدالرحمن راشد بالدقيقة ( 34 ).

من جهته قدم المشرف العام على المنتخبات السنية عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم  تهنئته لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس وأعضاء الاتحاد بمناسبة تأهل منتخب السعودي للناشئين إلى نهائي كأس العرب.

وقال الزيد هذا التأهل هو تأكد وبلورة لكل الجهود التي بذلت في الفترة الماضية لبناء منتخب المستقبل فنحن قبل شهر تقريبا تعادلنا في بانكوك وأضاعنا فرص كثيرة للفوز حينذاك واليوم نفوز في الدوحة وفي مباراة مهمة جدًا وهذا في حد ذاته دليل عملي على أن هناك عمل ومشروع بنائي قائم وطموحات لا تتوقف من أجل الكرة السعودية ، معبرًا عن شكره للاعبين والجهاز الفني والإداري على هذه الانتصارات وهذا التأهل الكبير ، داعيًا إلى بذل المزيد من الجهد للفوز بالبطولة.