أحلام "يوفنتوس" تواجه طموحات "مدريد" في مباراة "الواقعية"

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب "يوفنتوس تورينو" حيث سيلعب نادي "يوفنتوس" مع "ريال مدريد" ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمة كل نادي في لقاء العودة الذي سيجري الأسبوع المقبل على ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

ويدخل أصحاب الأرض، المباراة في معنويات عالية بعد أن حسموا لقب الدوري الإيطالي بشكل رسمي السبت الماضي، عقب الفوز على "سامبدوريا"، ما يجعلهم يواجهون "الريال" بحالة نفسية جيدة للغاية.

وسيحاول "ريال مدريد" المحافظة على اللقب الذي حققه الموسم الماضي، وأن يكون أول فريق يحقق اللقب لموسمين متتاليين منذ التسمية الجديدة للبطولة التي انطلقت في العام 1992.

وبالنظر إلى ظروف الفريقين، فإن "يوفنتوس" بقيادة مدربه ماسيمليانو أليغرى، سيكون بصفوف مكتملة أمام الفريق الملكي بقيادة النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، باستثناء غياب الفرنسي بول بوغبا بداعي الإصابة.

ويفتقد "ريال مدريد" لجهود الثنائي لوكا مودريتش وكريم بنزيمة بداعي الإصابة، ومن المتوقع أن يعتمد كارلو أنشيلوتي على الثلاثي غاريث بيل، خافيير هيرنانديز وكريستيانو رونالدو، في الخط الأمامي للنادي الملكي.