ضاحي خلفان

استقبل الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي في منزله أمس، وفد نادي النصر السعودي برئاسة فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر، وبحضور اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع بشرطة دبي، واللواء عبدالرحمن رفيع مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات بشرطة دبي، والمهندس مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي .

قدم وفد النادي السعودي العضوية الفخرية للفريق ضاحي خلفان، بعد التغريدة التي دونها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ردا على تغريدة كتبها أسطورة نادي النصر السعودي ماجد عبدالله، حيث علق عليها مشيداً بالنادي وبطولاته وإنجازاته، ومؤكداً فيها أنه نصراوي قديم .

وأوضح خلفان في تصريحات صحافية عقب لقاء وفد نادي النصر وإعطائه العضوية الفخرية: "نادي النصر العالمي في مشاعري ودمي"، وما قدمه لي نادي النصر من العضوية الفخرية يعتبر فخرا كبيرا لي، وهو إن دل فإنما يدل على المشاعر والأخوة الواحدة التي تربطنا" .

وأضاف هذا ليس بجديد على المملكة العربية السعودية وأبنائها، خاصة أن أول من منحني وساماً للخدمة الشرطية والأمنية هي المملكة، واليوم أول من يعطيني عضوية شرفية لنادٍ خارج الإمارات هي السعودية .

وقال: الروح الأخوية عميقة في الإنسان السعودي، وهذا ليس مجاملة، بل إحساسي وشعوري كشخص جرب وخدم وعرف صفاء الإنسان السعودي وإنتماءه الإسلامي والعربي والخليجي .

وعبر عن فخره بعضوية النادي العالمي، لافتاً إلى أنه من الجيل الذي شاهد ماجد عبدالله في الملاعب واصفاً إياه بفارس الملاعب .

وأكد الفريق ضاحي خلفان أن حب الأندية الكبيرة موجود ومتعاقب لدى الأجيال، فحفيده من محبي نادي ريال مدريد وهو كذلك، وبالتالي فحدود الرياضة أصبحت تؤثر في الجميع ولا تفرق بين أحد .

وأضاف " أنا نصراوي قديم ودائماً ما أتابع مباريات النصر الإماراتي والسعودي، ولو تمكن لي الذهاب لحضور لمباريات الفريق ولدي الوقت فلا مانع عندي . وأكد أن نادي العين منحه أيضا العضوية الفخرية وهو من الأندية الكبرى في الإمارات التي يكن لها كل التقدير والاحترام وكذلك نادي القادسية الكويتي الذي دائماً ما يتابع مبارياته"

ولفت فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر السعودي إنه لشرف كبير لنا كنصراوية أن ينضم لنا بالعضوية الفخرية الفريق ضاحي خلفان .