فريق مانشستر سيتي الإنجليزي

تغلب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على هامبورغ الألماني بهدفين نظيفين في المباراة الودية الدولية التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الاربعاء ، باستاد هزاع بن زايد بدار الزين في ختام مهرجان المباريات الودية بمناسبة مرور عام على افتتاح ملعب هزاع بن زايد والذي يشارك فيه إلى جانب المان سيتي وهامبورغ الألماني فريقا آينتراخت فرانكفورت الألماني والعين الإماراتي . 

المباراة جاءت رائعة كروعة ختام المناسبة، وجاء هدفا اللقاء في الشوط الثاني عن طريق جوففيتش في الدقيقة 50 وايدنجيكو في الدقيقة 74 .
 
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وانحصر فيه اللعب في اغلب الفترات في وسط الملعب وظهر فريق هامبورغ بصورة جيدة من الناحية التنظيمية، فيما افتقد المان سيتي إلى اللمسة الأخيرة في الشباك بالرغم من خطورة الضربات الركنية التي سنحت له في الشوط، ثم انطلق الشوط الثاني بسرعة من الجانبين وبعد مرور 5 دقائق وضع مهاجم مانشستر سيتي جوففيتش فريقه في المقدمة بإحرازه هدف السبق بعد أن استقبل الكرة بصورة جميلة علي صدره وسددها قوية فشلت محاولة حارس هامبورغ آدلير في صدها لتسكن الشباك .

بعد ذلك واصل المان سيتي ضغطه علي دفاع هامبورغ لزيادة الغلة ولاحت أكثر من فرصة لم تستغل بالصورة المطلوبة، وبعد مرور ساعة أجرى الألماني جوزيف زينباور مدرب هامبورغ تبديلات عديدة في صفوف فريقه، كما منح التشيلي بيليغريني مدرب المان سيتي فرصة المشاركة إلى النجم الأرجنتيني أغويرو وسط تصفيق حار من أنصار المان سيتي، وفي الدقيقة 74 أضاف البوسني ايدن دجيكو الهدف الثاني إلى المان سيتي عندما استقبل الكرة بصدره وسدد كرة زاحفة سكنت في أقصى الزاوية اليمنى لحارس هامبورغ .

وبعد دقيقة من هدف المان سيتي صدت العارضة هدف التقليص لفريق هامبورغ، وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق كاد نافا زان يضيف الهدف الثالث للمان سيتي إلا أن الدفاع أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة .

رد عليه مهاجم هامبورغ أرسلان برأسية علت العارضة بقليل، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أهدر مهاجم مان سيتي أغويرو فرصة الهدف الثالث عندما انفرد بالمرمى وحاول لعب الكرة "لوب" فوق حارس هامبورغ إلا أن الكرة كانت أعلى من العارضة، ليعلن بعدها حكم اللقاء يحي الملا صافرة النهاية بفوز المان سيتي بهدفين نظيفين . 

في الختام تم تقليد لاعبي الفريقين بميداليات ملعب هزاع بن زايد الذهبية قبل التقاط الصورة التذكارية .